منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة   منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص السكس العربي > قصص سكس عربي

 
 
أدوات الموضوع
قديم 09-02-2017, 08:53 PM
قديم 09-02-2017, 08:53 PM
 
الصورة الرمزية لـ mrla1000
نسـوانجي خـبير
الجنس : ذكر
الإقامه : العراق - بغداد
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 2,278

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ mrla1000

الإقامة : العراق - بغداد
المشاركات : 2,278
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
mrla1000 غير متصل

افتراضي انا وسماهر واختها

في يوم من الايام ونحن نسكن بغداد , وفي يوم عيد ذهبت الى الزوراء وهو متنزه يقع وسط بغداد
دخلنه للزوراء كان يوم مزدحم جدا وبعد ساعه تقريبا قررنا ان نخرج لأن الزحام شديد وهذا لا يروق لنا
خرجنا وسرنا مشيا على الاقدام (والذي من بغداد يعرف) باتجاه العلاوي
واذا ببنت تجلس على جانب الطريق هي وامراه في الخمسين معها
لكنها بنت جميله جدا ومتروسه
نظرت اليها واذا تنظر , ونظراتها تبوح انها قد ارتاحت لنظراتي
بينما صديقي يقولي امشي خلي نروح , لم اعر اي اهميه لكلامها
فاخرجت جوالي وتمثلت انني اجري اتصالا هاتفيا وهي تنظر الي
وبعد حوالي اقل من عشرون دقيقه جاءت اليهم بنت اكبر منها سنا لكنها تشبهها تقريبا عرفت بعدها انها اختها
تكلمت معهم واخذوا يمشون وهي تنظر للخلف وانا امشي خلفها , اقتربت منها وانا اشير لها الى الجوال ولكنها لم تفهم
وبعد عناء طويل اخرجت الجوال واقتربت منهم اكثر فاكثر واجريت بحثا للبلوتوث الذي كان اسمه برقمي لكنني لم اجد اي جهاز بلوتوث
الى ان قاربنا للوصول الى الكراج واذا بها ترمي ورقه صفراء صغيره وعندما فتحتها واذا رقم جوال
اتصلت بها فتكلمت معي وانا انظر اليها وهي تقول احذر من امي وابقى معي نحن ذاهبون الى منطقة ......... بقينا نمشي خلفهم الى ان ركبوا لتكسي
وطبعا وراهم وراهم بتكسي ثانيه , الى ان وصلنا للمنطقه وكان منزلهم قريب من الشارع العام , الى ان دخلوا
اتصلت بي بعد دقيقه , وقالت انت وين ؟ قلتلها امام البيت على عبور الشارع , قالتلي انتش نو رايد مني؟
قلتله الي تريدي انا حاضر بي , قالتلي اقولك وبصراحه , قلتلهه وانا احب الصراحه , قالت اريد اتونس , قالت اني محرومه من النيك , قلتلهه انا معي صديقي قالت تدخلو انت وصديقك بس بدون اي صوت , قلتلها موافق
بعد ان اققفلت السماعه فجاه قالي صديقي امشي خلينه نروح لان هاي تريد تعمل بينه شي انا بصراحه ولعت نار وزبي كوم ما اقدر بعد اتراجع وقلتلو ليريد يصير يصير بنت مشتهيه ني جوانا لها
المهم رجع لبيتوا بعد ان قالي اتصل بيك بعد فتره اطمن واذا اوكي اجي
بعد ساعه اتصلت وقالت تعالوا
راح افتح لباب , رحت لوحدي وفتحت لباب وقالت وصديقك , كلتلهه انا بس , وصعدتني فوك للطابق الثاني , الام كانت بالمطبخ تعمل العشاء
دخلنا الغرف هانا وهي وانهاليت عليهه بوس , قالت لا موه سه
اروح اتعشه , واهربلك شي تاكله والي بنفسك سوي , بس كون حباب لأن امي شديده وابويه بعد شوي يجي وهو مسؤول مهم بالدوله , انا خفت شوي بس كلو بيدهه ماكو اي مخرج
بقيت وزبي بين الانتصاب وبين الارتخاء بعد اكثر من نص ساعه دخلت عليه وجابتلي لفه (سندويش) ,,,,,,, الى هنا سوف يكون كلامي ب****جه العراقيه لانقل القصه كما هي لانها حقيقيه ,,,,,,,,,وكالت راح اروح وبعد شوي ارجع شوي اكوللهم منعسه وراح انام , وظليت انتظر اكثر من ساعه , اروح اسمع من يم الباب ماكو اي صوت يا ترى شصار؟؟ الى ان دفعت لباب وطبت
وكالتلي ها حبيبي تاخرت عليك , كتلهه حيل , كعدنه على سريرهه ابو النفر , وبديت , بست خدهه بست شحمة اذنهه
فليت شعرهه وبديت امص بشفايفهه وايدي تلعب بصدرهه من فوك الملابس هي كانت لابسه ثوب احمر ومو لابسه ستيان وصدرهه متوسط (شمام) بدت هي تتاوه وزبي بده يطفر يريد يشك البنطرون لكابوي , وكفتهه وصلختهه ثوبهه وطلعت لابسه لباس ابيض , نومتهه على ظهرهه وبديت ارضع بصدرهه مثل الطفل الجوعان مصيت اليمنه حيل حيل وبسرعه الى انك مت عنه وضربته ضربه قويه وبديت امص اليسره هم كملت وضربتهه
نزلت على بطنهه بوس الى ان وصلت كسهه وبديت الحسه كامتت تتلوه جوايه وكام يعله صوتهه كتلهه لتفضحينه , كالت محد يسمع , ضليت الحس بكسهه فتره كمت امص بزنابتهه مص (بظر)الى ان جتهه النشوه
وكامت تتلوه حيل وراهه كامت تقذف من كسهه , شفت شهدهه هجت عليه وكمت الحس بيهه النوببببب كالت دخله بكسي , فريتهه على بطنهه وركبتهه حصان وبديت ادك بيه نيج مال واحد عزابي جوعان نزلت عليهه مصيت شفايفهه , كالت ديربالك لتحبلني .. من سمعتهه كالت هيج كمت انيج بيهه بقوه وعنف اكبر الى ان ردت اقذف كمت عنهه واندارت وقذفت على صدرهه وبدت تمسح بي على صدرهه , وبدت تمس بعيري , كالتلي صارلي اشهر مو ضايكه الزب , كتلهه شسمج ضحكت كالتلي بعد وكت كتلهه شنسوي ليريد شي يعوف شي , كالت اسمي سماهر كالتلي وانت كتلهه ......... , كالت ها تعبت ,كتلهه يا تعبت بعد سوينه شي كالتلي تبات يمي ليوم؟ كتلهه اي كالت بس متطلع لل 10 الصبح الى انم يبقى احد بالبيت كتلهه اوكي ,بس متكوليلي شنو قصتج كالتلي اسكت حبيت واحد فتحني وعافني وفتح نار متطفي , وبعد لتحجي بهذا الموضوع اتونس واسكت
دخلت زبي بحلكهه وبديت انيج بي وهي تمص الى ان كومت كالتلي تنيج من وره؟ كتلهه بعد مشبعن من كسج , كالت بس من احبل اموتك وضحكت , رفعت رجلهه بيدي وبقيت رجل بالكاع وتعلكت بيه من ركبتي وتعمدت دخلته بسرعه بكسهه وشهكت وبديت انيج بيهه وريحة حليبي بصدرهه بس من اخلي وجهي بوجهي اشم ريحتهه لتجنن مت انيج بيهه بسرعه ومن عادتي ما اقذف بسرعه , وهي اااااااااااااااااه اوووووووووووي
نيييييييييييييييييج برد كسي لهايج رجعتهه على السرير ورفعت رجليهه وكمت انيج بيهه , زبي راسه كبير واحسه يريد يفجر كسهه الى ان رادت تقذف وخرت عنهه وقذفت , اول مره اشوف بنيه هيج تقذف من كسهه كمت اضرب كسهه بزبي مثل لمسطره ويطلع صوت يجنن ,, كالت يحبيبي يفحلي , راح اروح للحمام اسبح واجي دور طيزي , كتلهه اوكي
طلعت مني بعد دقايق انفتح لباب واذا اختهه الاكبر منهه انصدمت واني بعدني مصلخ , ابتسمت وكالت لتخاف كلشي ادري , وانا اختهه وانا مطلقه , بدت تنزع بملابسهه واني مو مصدق عيني راح انيج اختهه , نزعت كيوم ولادتهه وتقدمت , واذا هاي بارعه احسن من شيماء ومكسره كحوف النيج على كسهه , تقدمت وبدينه بمص شفايف بعضنا والسنتنه شاركت مدت ايدهه على زبي وكامت تلعب بي ببطئ , الى انك عدتني على السرير وتعجبت اول مره بنيه تقودني بالنيجه , كعدتني وكامت تمص بزبي , طبت اختهه وشافتنه كالت هاااا شتلعبون من ورايه ؟؟ ضحكنه , اجت وكمنه نمص بشفايف بعض , واختهه ولاء تمص بزبي بطريقه جنونيه وظلت تمص بي فتره الى ان قذفت جان تكولي ا ياي طلعه لهذا السم , اختهه كالتلهه ولاء هسه خلي ينيج طيزي , كالتلهه غير اجهزه الج بعده مو جاهز , اباوع واذا اني فريسة ولاء وسماهر, كامت تمص بي مره ثانيه , الى ان كام كان كالتلي ولاء كوم اوكف وكفت جابت ولاء وركبتنياهه ودخلته بطيزهه على البطيئ الى ان طب كوله وشهكت ووره الشهكه ابتسمت وبديت ادك بيهه وفخاذي تدك بفردات طيزهه وولاء جابت صدرهه وخلته على وجهي واني امص بصدر ولاء وانيج بطيز سماهر, قويت النيج واني اباوع على ولاء متتصورون شكد جنت مشتهي ولاء بهذيج اللحظه ,, فتره جان توخزني ولاء عن سماهرونامت على السرير وكالت تعال الحس كسي , رحت عليهه كلت هسه الحسه وانيجه , ظليت الحس بي , سماهر راحت تمص بزبي , الى انك مت عنهه وزبي بحلك سماهر , ردت انيجهه جان توخر وتجيب سماهروخلتهه كالت نيجهه من كسهه , كتلهه اريد انيج كسج انتي , كالت هذا كس وهذا كس لتصير طماع , باوع سماهر تباوع عليه بوجهه مثل لزعل , خفت تزعل استلمتهه دك نيج كمت انيج بيهه علسريع وامص بديوسهه , وولاء تفرك بصدري اليم تروس شعر , درت سماهر وركبتهه النوب ونجتهه من كسهه راحت ولاء كامت تمص بخصاووي , الى سماهر رادت تذب عفتهه ضلت تتلوه بس مذبت , رحت على ولاء ردتهه بس مقبلت , كالت تريد تنيجني كتلهه اي كالت اضرب عليه جلق (استمني) وشوكت مطلع حليبك اخليك تنيجني , كالت ممنوع تلمسني من تلمسني تخسر , كامت تسويلي اغراءات تشوفني طيزهه تفتحه نوب تفتح كسهه وسماهر تباوع عليه , بديت اخض بزبي واطلع اصوات , مثل صوت زئير الاسد
لعبت بيه طوبه فد وحده؟ شلون تسيطر على نفسهه مدري, الى ان ذبيت جان تجيب سرعه وحطت زبي بحلكهه وشربت كل حليبببببي وكامت تمصلي من جديد الى ان كومت من جديد
كالتلي هسه تستاهل تنيجني كالتلي وياي اخذ راحتك وين متذب ذب , استلمتهه نومتهه على السرير ونجتهه صفح وكمت ادك بيه نوب سريع ونوب بطئ وهي اووووووووووووووووي اخخخخخخ , وسماهر تمسح بكسهه واني انيج بالملكه ولاء جسمهه يخبل شكلهه يخبل كسهه مدنفش الى ان اجتنه سماهر وقذفت فوك زبي وكس ولاء , كالتلي ولاء كوم نيج هلكحبه , كمت عليهه ونجتهه من طيزهه , كمت وراهه خليت ولاء تنام على بطنهه وجبت خليت سماهر فوك ولاء هم ركبت فوك ولاء , صار عندي طيزين وكسين كدامي , وبديت اكلب بين كس ولاء وطيز شيماء وكس سماهر وطيز ولاء , موتتهم نيج , الى انك مت اذب كلشي مينزل بس مي , لبسن اثنيناتهن وكالت تريد شي كتلهه جيبيلي يش اكله مي اشربه وراحت ,باوع للساعه ب 1 وربع جابتلي تشكيله اكلت وشربت جابتلي فراش كالتلي وقت موبايلك اكعد ب 7 خاف , طلعت موبالي مخلص شحن من سنين , جابتلي شاحته وكالت راح انام على السرير لو تريد انت السرير كتلهه لا السرير مول احد تجين تنامين يمي وقنعتهه , حضنتهه وكعدنه نسولف كمنه نتعرف على بعض , فتحت ولاء الباب كالت هي هي , نايمين سويه , كالتلي تصبح على خير وخلي رقمك يم سماهرحتى تظل تزورنه , كالت يله ناموا بس بدون نيج , شو فجئه دبت بيه روح النيج وصفكت سماهر راس وحضنتهه ونمت ,, وره فتره محسيت الا وحده تمص بعيري اني منعس باوعت واذا ولاء كالت جيت اخذ الوداعيه هم مخليتهه بنفسهه صفكتهه زب وجبيت بكسهه نامت ولاء على السرير مال سماهر , وسماهر منطيتني ظهرهه , ردت انام مكدرتك مت اتكلب باوع على طيز سماهر اشتهيته , شلت ثوبهه شوي شوي كعدت كالتلي ادري لو اكلب الدنيا هسه متعوفني خليته بكسهه وبديت انيج بيهه ولاء كامت تضحك ,, ردت اقذف كمت رحت على ولاء , فتحت كسهه كالت بكسي بكسي فوته كله بكسهه وقذفت ,كامت ولاء جابتلي مو بايلي من الشحن كالتلي كبل متنام افتح فلوتوث , فتحت رسلتلي مقطع واذا بنيه تخبل ملاحكيهه سماهر وولاء ووحده وياهم يصورون بيهه الى ان طببوهه للحمام وبالت وهمه يصوروهه شلون تبول , كالتلي تريد تنيجهه كتلهه اي , كالت المره الجايه روح نام هسه

قديم 09-02-2017, 09:08 PM
قديم 09-02-2017, 09:08 PM
 
الصورة الرمزية لـ نياج اوكيد
نسـوانجي خـبير
الجنس : ذكر
الإقامه : بين الكس والطيز
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 1,585

نسـوانجي خـبير
 
الصورة الرمزية لـ نياج اوكيد

الإقامة : بين الكس والطيز
المشاركات : 1,585
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
نياج اوكيد غير متصل

Thumbs up رد : انا وسماهر واختها

قثصة حلوووووة
تسلم
__________________
اتشيلين طخماخي لو تشتكين ؟
قديم 09-02-2017, 09:11 PM
قديم 09-02-2017, 09:11 PM
 
الصورة الرمزية لـ سماهر مربربة
نسوانجي متميز
الجنس : أنثي
الإقامه : بغداد....عراق
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 4,318

نسوانجي متميز
 
الصورة الرمزية لـ سماهر مربربة

الإقامة : بغداد....عراق
المشاركات : 4,318
الجنس : أنثي
أنجذب لـ : النساء
سماهر مربربة غير متصل

Thumbs down رد : انا وسماهر واختها

غاشت الايادي
حلووووة تعابيرك
يسلمووووووووووووووو
__________________
يمه زوجيني لابن جودي ........كبل ما اكبر واجرح خدودي
طابت النومة على ازنودي........والهوى يا يوم اشعمل بيا
دمبلم يابو حساويه..............يابو خد احمر يابو ترجية
قديم 09-02-2017, 11:26 PM
قديم 09-02-2017, 11:26 PM
 
مـــوقـــوف
الجنس : أنثي
أنجذب لـ : الرجال
مشاركات : 1,141

مـــوقـــوف

المشاركات : 1,141
الجنس : أنثي
أنجذب لـ : الرجال
سمرة غير متصل

افتراضي رد : انا وسماهر واختها

رووووووعة
يسلمووووووووووو
قديم 09-03-2017, 12:48 AM
قديم 09-03-2017, 12:48 AM
 
الصورة الرمزية لـ الحالم10
نسوانجي متميز
الجنس : ذكر
الإقامه : سوريا
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 5,793

نسوانجي متميز
 
الصورة الرمزية لـ الحالم10

الإقامة : سوريا
المشاركات : 5,793
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
الحالم10 غير متصل

افتراضي رد : انا وسماهر واختها

قصة حلوة ومثيرة
 
مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدي المشاركات المشاركة الأخيرة
اوس وسماهر mrla1000 قصص سكس عربي 2 11-02-2017 12:36 PM
انا وسماهر علي البحر الجزء الأول نسوانجي متميز قصص سكس عربي 0 09-16-2017 09:47 PM
حامد وسماهر ولقاء ناري mrla1000 قصص سكس عربي 8 09-05-2017 06:16 AM
حامد وسماهر بعد رجوعه من الخارج mrla1000 قصص سكس عربي 4 08-28-2017 12:08 AM
انا وسماهر mrla1000 قصص سكس عربي 2 08-27-2017 02:17 PM



أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
واختها, وسماهر
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 05:24 AM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website -

Online porn video at mobile phone


لا ياابي قصة مترجمةقصص سكس اختي تخون زوجهاصورسكس محارم نسوانجي صور حقيقيه بح العطشقصص سكس نيكني أن مولعة قصة الأتوبيس نسوانجيقصص سكس انيك الخول العرص صحب كلام سافل يا لبوه في غرفه النوم site:bfchelovechek.ruقصص نيك بالأصابعقصص سكس محارم كان عمري 11سنة عندما فتح قصص جنسيه محارم الارمله وابوهاروائع النيك المتحركشفتوا ينيك طيزها المربرب قصصسكس محارم اتناكت منه علي اساس جوزهامحجبة تعرض طيزها الكبير عاوزه اتعرف علي شاب سكسيقصص سكس عائله عمتي الارمله وعائلتها site:bfchelovechek.ruنيك الي يعجبين في الورعانقصص محارم سكس لعق الكس ونيكقصص سكس فيلاما الحلقه 88قصص مصوره نسوانجي محارم صور سكساغتصاب قمر خلف سكس فنانات ار18ارتدت الضيق امامه فنيكها brazzersقصص نيك من الطيز فتاتين وشاب سكس يقوةصور سكس محارمرقم بنات سالب 2019سكس واااااااويلا سكس مصري لهلوبهصورسكس.عربي.شديدوكتيرمنقبه تنيك نفسها بالخيار وتقول اه ياكسيقصص حريم جامده نيك صوت وصورهبناة يعرظن ملابس داخليه سكسيه بورن هوبقصص سكس خوات تحب انبك من اخوانهن اكثر من ازواجهنصور تحت التنوره سكسمسلسل سكس عربي عائلةصور محارم سوداني تصويرمنزليقصص سكس ممحونه بلغرفهصور منايك شيميلالؤرو سكس افريقيهوحوحت كسقصص جنس بالتنورة الحمراءقصص.زوجه.مبتشبعش.نيك.ساخن.حقيقيقصة سحاق طالبة جامعىةمشاهد نيك متاحه للمشاهده لحس كس ونيك محارم 2017سكس خليجي بالفيسبوك صور كس سميحه المشعرنيك مصري واحلي اهاتصور سكس بالملابس الشفافة نسوانجيقصص سكس صنايعيهسكس لواط سمين ابيض ناعم صورنيك الراقصه كاميلياتشم طيزىقصتي.سقس.مشويقه.محرمهقصةسكس مزاكرةصور الشرموطه اميرهقصةاخ ينيك طيزاخته الدلوعهقصص سكس نسوان تخت خياره في طيظهقصص سكس سمسار محارمنسوانجي نت صفحه 12زوجه مصريه شرسه جدا في النيك من عشيقهاسكس ليل دخله تكبير صوره site:bfchelovechek.ruقصص نيك مدام ناديهقصة اختي ذليلتي كاملةقصص سكس اغتصاب مصورهاحلى صورومواقع السوالبقصص نيك محارم الجزيرة النفقودةسكسي يلعب فى كسها و يبوسهاxnxx.comنيك في الطيز لابسه بيجامه قصص سكس عربي قديمة متسلسلة نسوانجيصور اجسام بازبار تجنناسماء ممثلات الافلام السكس اليبانىأرواع قصص سكسقصص سكس شبعت اوىكس اشطان لزبصور سحاقيات كسهم ينقط عسلصور نيك غصب نسوانجي منتدياتنيك السيارات حصرياقصص نيك متوحشهاحلى طيزالنيك الممتععاوزسالب منوفىأطيازكبيرة 2019تحميل مقطع سك محارم قصه مذكرات مراهقه ف العشرينمحارم ام شرموتة مع ابنها قصص سكسبزازك عايزة تتحلبقصص سكس متسلسله البنت وابوها وامهاسوالب الخرطومنيك لوفي نيك شديدقصة تمص و تلحس زبرى و اجيبهم في بوقهاصور سكس نيك خلفي من60 صورةكانت تمسك قضيبي الى طيزها الكبيرقصصسكس عالكامصور خرم اطياز سالبه site:bfchelovechek.ruالمرةالكبيرةسكسسكس اقدام سورياتجميع صور الممحونة نسوانجيقصص سكس أنا وأختي وصحبتها ف ألشليهانت و اناوصديقتي اححح اياحدث قصص لواط ذكور مثيرة مكتوبة بصيغة txtقصص سكس ولد وأسماء